اليوم الوطني ال 52 في مدينة دبا الحصن

نظمت لجنة احتفالات عيد الاتحاد في مدينة دبا الحصن مسيرة اليوم الوطني ال 52 في مدينة دبا الحصن ،ابتهاجاً بهذه المناسبة الخالدة وسط أجواء من الفخر والعز ، بما وصلت له دولتنا من مكانه ورفعة ، وانطلقت المسيرة يوم الجمعة الموافق 24/11/2023 بعد صلاة العصر من أمام القرية التراثية بدبا الحصن وصولاً إلى سارية العلم للبدء بالاحتفال وسط مشاعر فخر واعتزاز وفرحة بين المواطنين والمقيمين بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع .

 

وشهدت المسيرة الأهازيج الفلكلورية الشعبية والفنون التراثية الإماراتية التي عبرت عن أصالة وتاريخ أبناء الوطن وموروثهم التراثي، وعكست الفرحة والبهجة على الكل بهذه المناسبة الوطنية .

 

وحضر الاحتفال الشيخ هيثم بن صقر القاسمي? نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بـ ??كلباء?، و سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس لمدينة دبا الحصن و سعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن ومدراء الدوائر الحكومية وموظفو البلدية وعدد غفير من أهالي دبا الحصن وذلك تعبيراً عن حب ووفاء وولاء للوطن وقيادته الحكيمة.

 

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة ، ثم أوبرت الوطن غالي كما رافق الفعالية عدد من فرق الفنون الشعبية والحربية وفقرات شعرية التي تغنت بحب الوطن والمشاعر التي يكنها كل إماراتي لهذا البلد المعطاء مبرزين معاني الفخر والاعتزاز بمضي اثنان وخمسون عاماً من الرخاء والازدهار في ظل دولة الاتحاد، كما انه هناك ورش للأطفال مقدمة من مركز الفنون بدبا الحصن .

 

وقال سعادة طالب عبدالله اليحيائي :"أن اليوم الوطني لدولتنا مناسبة عظيمة وحدث استثنائي تميزنا به وهو اتحاد دولتنا الذي كان بداية الانطلاق نحو آفاق التميز والتطور والبناء "

 

وقدم اليحيائي التهاني والتبريكات الى قيادتنا الرشيدة ولشعب الامارات بمناسبة اليوم الوطني 52 وهو ذكرى اتحاد اماراتنا الحبيبة

مشاركة الموضوع